حافظي على جمالك بالأغذية المناسبةأ

هناك الكثير من الأغذية التي ينبغي عليك تناولها للحفاظ على جمالك وجمال بشرتك وحيويتها ونضارتها,حيث يوجد الكثير من عادات الأكل الصحية وبعض الأطعمة المضادة للشيخوخة

1. لشباب البشرة للحصول على بشرة شابة عليك البحث في بعض المواد الغذائية مثل الطماطم والفراولة , حيث تعتبر هي المواد الغذائية التي تساعدك على نظرة الشباب, وتعتبر الفراولة غنية مع فيتامين (ج) التي تساعدك على التخلص من التجاعيد وجفاف البشرة ,و الطماطم هي أيضا طعام جيد للجمال كما يساعد بشرتك على النعومة والتوهج .
2.الطبخ الخفيف يعتبر أفضل طريقة للحصول على مظهر الشباب حيث تستهلك المواد الغذائية الخفيفة على مدار اليوم. ويمكن أن تستخدم السلطات، والحساء، والخبز والحبوب الكاملة والفواكه, حيث تعتبر هذه المواد الغذائية خفيفة وسهلة على معدتك التي تساعد الجسم على امتصاص المواد الغذائية والحفاظ على الدهون ويمكن تناول هذه المواد الغذائية مثل الخضار والفواكه وذلك بإضافة بعض التوابل حيث تعتبر هذه الأطعمة مضادة للشيخوخة و يمكنك الحصول على بشرة شابة من دون أي مساعدة لمستحضرات التجميل.
3. التوابل هي واحدة من الأغذية المفيدة للجسم حيث يساعد الفلفل الحار الذي ينتج الحرارة التي تقلل من آلام الجوع ,وذلك بإضافة التوابل التي تفقدك الوزن والحصول على شكل مناسب.
4. الخضار الأخضر، وبإضافة اللون الأخضر في النظام الغذائي الخاص بك تساعدك على اكتساب جمالك, و هذه الخضار الخضراء مثل الخس يعتبر محطة صحية ومن أفضل الأطعمة للجمال , فهو يحتوي على فيتامين (أ) الذي يعتبر مخصب يساعد على تنشيط الجلد.
5. الماء وهي وسيلة لبقاء البشرة متوهجة فالماء يزيل السموم من الجسم والتي بدورها تتيح لك الحصول على بشرة متوهجة.

Comments