مزيل الشعر الدائم من يامانغو مع خاصية التبريد في المنزل على الوجه والإبط والساقين وخط البيكيني والجسم

 جهاز إزالة الشعر الثابت الدائم: بالمقارنة مع مزيل الشعر التقليدي، فإنه يشعر الشعر بذكاء، ويعمل بثبات على بصيلات الشعر لإيقاف نمو الشعر غير المرغوب فيه بشكل آمن مع أحدث نظام إزالة الشعر. التأثير المرئي للشعر ينمو ببطء وتصبح أكثر نعومة وأخف في 4 أسابيع. يصل إلى 95% من الشعر الدائم إلى 8 أسابيع من الاستخدام.

سهلة التشغيل في المنزل والتلميم: لمسة واحدة فقط على الشاشة لتشغيل وظيفة تبريد الجليد. يساعد نظام ضغط الثلج المدمج في الجهاز على تبريد الجلد عندما يعمل على بصيلات الشعر. خصوصًا للاستخدام الآمن في المنزل. مع جهاز إزالة الشعر هذا، سوف تتخلص أخيرًا من مشكلة الحلاقة أو نتف الشعر، أو تستخدم الشمع أو الكريم لإزالة الشعر. من السهل عليك أن تسترخي وتستمتع بإزالة الشعر بنفسك في المنزل بأمان وبشكل مريح.

مزيل الشعر مناسب وسريع لقطع مختلفة: تم تصميم مزيل الشعر الخاص بنا بمقبض مريح، 5 مستويات قابلة للتعديل و2 من الأوضاع. مناسب للرجال والنساء لاختيار طريقة مناسبة لخطط إزالة الشعر. إنه لطيف جدًا، حتى للمناطق الحساسة، مثل الوجه أو خط البكيني، ولكنه غير مناسب كأداة تشذيب شعر الأنف. كلما حصلت على طاقة أعلى بصيلات الشعر، كلما كان تأثير إزالة الشعر، يرجى تجربة المستويات من منخفض إلى أعلى (تأكد من الشعور بالراحة).

                                         للشراء من هنااا  

  https://n9.cl/zu1ak

للحصول على بشرة ناعمة: استخدمي مزيل الشعر الخاص بنا في كل مكان وفي أي وقت تريدينه. ينساب دائمًا البشرة الحريرية الناعمة قريبًا. هذا الجهاز مناسب للون البشرة الفاتحة والشعر الداكن. اللون الأبيض والعاجي والبيج والبني الفاتح والشعر الأسود والبني. لا نوصي بهذا الجهاز للون الشعر الخفيف أو لون البشرة الداكنة، مثل الشعر الأبيض أو الأحمر أو الأشقر الفاتح. لأنه من الصعب على الشعر الخفيف امتصاص الطاقة، لأنه يحتوي على نسبة أقل من الميلانين. لا تستخدميه على الوشم أو البشرة السوداء.

نحن نعد في الجودة والخدمة: يخرج مزيل الشعر من يامانجو بتصنيع احترافي ورقابة صارمة على الجودة. نحن نقدم ضمان جودة منتجاتنا وضمان وضمان ، وخدمة 24 ساعة. يرجى قراءة التعليمات بعناية قبل البدء في الاستخدام، والاتصال بنا بسهولة عندما تكون مرتبكًا أو لديك أي أفكار في أي وقت.


Comments