السبانخ لصحة عينيك.. والكرنب يحمي من السموم !!!

السبانخ لصحة عينيك.. والكرنب يحمي من السموم يحتاج الجلد هذه الفترة من السنة لعناية خاصة، نتيجة تعرضه للغبار والأتربة، والطبيعة زاخرة بالأطعمة التي تعوض البشرة عما تعانيه من جفاف وفقدان لأغذيتها.
 
وتقدم  بعض الخضراوات التي تساعدك على تجديد جلدك والحفاظ عليه من الجفاف.
 
السبانخ من الخضراوات التي تحتوي على العديد من الفوائد للصحة العامة حيث تحتوي السبانخ على الزياكساثين والكاروتين وهما من المواد الأساسية التي تساعد على صحة العينين، والحفاظ عليهما، وجعلهما أكثر حيوية وإشراقا، كما أن السبانخ غنية بالحديد والأملاح المعدنية المهمة التي تعطي الجلد المظهر الصحي.



 
الكرنب أيضا من الخضراوات المسئولة عن جمال بشرتك فهو يضيف لبشرتك لمسة رائعة حيث إنه يحتوي على المعادن الأساسية التي تعمل على حماية الجسم من السموم كما أنه يعمل على الحفاظ على نضارة ورطوبة البشرة.
 
اللفت من الخضراوات التي تحافظ على عظامك، حيث إنه يحتوي على فيتامين k الذي يساعد على التخلص من هشاشة العظام كما يعمل على الوقاية من أمراض القلب كما أنه يساعد في توحيد لون البشرة، ويحتوي اللفت أيضا على الألياف التي تعمل على الحفاظ على مستوى الكوليسترول في الجسم والحفاط على مستويات ضعط الدم، ويساعد في زيادة نسبة التمثيل الغذائي. 
 
البنجر من الخضراوات اللذيذة التي تحافظ على البشرة حيث يعمل على تقليل عيوب البشرة لاحتوائه على اليتين، كما أنه يساعد على مرونة البشرة 

Comments