طريقة فعالة لتخسرى 80 كيلو جرام من وزنك


هل تُعانين من الوزن الزائد والسمنة وتحلمين بأن يتمتع جسمك بالرشاقة والحيوية؟ هل تبحثين عن طريقة فعالة وسحرية للتخلص من الدهون التى تملئ جسدك؟ إليكى هذه الطريقة التى اتبعتها الفتاة إيما سيلاي التي تبلغ من العمر 35 عاماً.
ممارسة الرياضة



تمكنت إيما سيلاى من فقدان نحو 80 كيلو جرام من وزنها الزائد بعدما تجاوز وزنها ما يقرب من 150 كيلوجرام، حيث قررت هذه الفتاة أن تتخلص من وزنها الزائد من خلال الطرق الطبيعية، وذلك عن طريق تحويل نظام حياتها وجعله صحيا يخدمها فى التخلص من هذه الدهون، بجانب ممارسة الرياضة بشكل يومي واتباع حمية غذائية صارمة.
الحمية الغذائية الصارمة

وتتضمن هذه الحمية الغذائية، تناول الحبوب الصحية مع الحليب الخالي من الدسم فى وجبة الإفطار، أما فى وجبة الغداء يمكنك تناول التونة بالخبز الأسمر، وعن وجبة العشاء تناولى السمك المشوى ، أو أسماكالسلمون مع السلطة الطازجة، كما يمكنك الأكل بين الوجبات، ولكن بكميات معقولة من التفاح والبرتقال والفراولة.
احصائيات منظمة الصحة العالمية

وجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية، قد كشفت فى تقاريرها أن ما يقرب من 1.5 مليار من البالغين الذين يبلغ عمرهم الـ 20 عاماً فأكثر يعانون من فرط الوزن، إضافة إلى ما يزيد عن 200 مليون من الرجال و300 مليون من النساء يعانون من السمنة.

Comments