ثلاثة المشروبات الفعالة من الماء الليمون لانقاص الوزن

 نصف ليمونة تقلص في كوب من الماء الفاتر هو جرعة معجزة، ولكن هناك ثلاثة المشروبات التي سوف تساعدك على نحو أكثر فعالية لفقدان الوزن الزائد، مع ممارسة النشاط البدني القليل، وبطبيعة الحال - 
اتباع نظام غذائي أفضل.

الشاي - صور: التوضيح
 1. القهوة دعونا نسميها مشروب الطاقة الطبيعي: أظهرت الدراسات أن شرب 2-3 أكواب من القهوة قبل ممارسة يمكن أن تمتد التدريب وتعزيز ذلك أكثر من ذلك بكثير، ولكن لم تكن حتى دخل الكافيين. ونتيجة لذلك، فإن هذا يعني أنك سوف تبلى مزيد من السعرات الحرارية. ويمكن زيادة تكرار التمارين إلى 20٪ بعد شرب القهوة، ولكن تذكر: دائما شرب القهوة سوداء خالصة، لأن السكر وغيرها من المواد المضافة يمكن أن تخفف إلا قوة من القهوة.

 2. المياه استبدال الليمون مع قليل من الثلج. يمكن المشروبات الباردة زيادة القدرة على التحمل والطاقة. الماء البارد يمكن أن تساعد في فقدان 100 سعرة حرارية اضافية! شرب كل يوم مع الثلج والماء في سنة واحدة يمكنك أن تفقد ما يصل الى 5 كجم سنويا (دون ممارسة الرياضة).

3. الشاي الأخضر ليس فقط الشاي الأخضر لا السعرات الحرارية، ولكن يمكن أن تزيد من استهلاك السعرات الحرارية وتسريع فقدان الوزن. في دراسة واحدة، والذي يشرب المشاركين 4 أكواب من الشاي الأخضر، وخسر 3 كيلو
 أكثر في شهرين من أولئك الذين يشربون الماء فقط. وأظهرت دراسة أخرى أن الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر بشكل منتظم لديهم الخصر أقل وأقل وزنا. اختيار الطازجة والشاي الساخن، والتي هي غنية في كاتشين، من دون أي إضافات.

Comments