انقاص الوزن بالزبادي


قد يبدو ان انقاص الوزن حلم يقظة رائع لمعظمنا في كثير من الأحيان! الآن هناك طرق مختلفة للاقتراب فقدان الوزن . ونحن نحاول عمل انواع حمية مختلفة ، وممارسة الأنظمة المختلفة وإجراء بعض التغييرات في نمط الحياة . معا ، ولكن هل تعلم أن هناك أطعمة معينة تساعد في خفض الوزن واللبن قمم تلك القائمة .



الزبادي وتخفيف الوزن :

قد وجد أن الزبادي يساعدنا على فقدان الوزن عن طريق زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون . كثير من الناس لا تتفق مع فكره ان الزبادي تساعد في فقدان الوزن . وقد أثبتت الباحثون أن الناس ، الذين كانت الزبادي من بينهم نظامهم الغذائي ، بينما كان في خطة فقدان الوزن ، فقدوا الوزن أكثر بكثير من الناس الذين لم يفعلوا ذلك .

كيف تعمل الزبادي لانقاص الوزن ؟
اللبن ليس غني فقط بالبروتين ، ولكن مصدرا جيدا للكالسيوم أيضا . بينما على النظام الغذائي ، فمن المهم للغاية للحفاظ على كثافة العظام ، وهو مهم للصحة وفقدان الوزن . الزبادي يحرق الدهون في الوقت الذي تساعد على بناء كتلة العضلات . كتلة العضلات هو أمر بالغ الأهمية لإدارة وزنك . كل رطل من العضلات يمكن أن يحرق ما بين 30-50 سعرة حرارية في اليوم . الكالسيوم يحارب الدهون في البطن . والبروتين يحرق الدهون ويعزز قوة نتائج التدريب الذي قام به لك . وقد ثبت هذا المزيج الغني من الكالسيوم والبروتين لزيادة معدل الأيض ، وتحسين الهضم وصحة الامعاء . الزبادي في النظام الغذائي هو وسيلة رائعة لفقدان الوزن دون تجويع . يمكنك التمتع بصحة جيدة على مدار اليوم ، هناك ثلاثة أسباب أساسية لكيفية مساعدة الزبادي في فقدان الوزن وهى :

1. الزبادي هو مغذي ولكنه منخفض في السعرات الحرارية
2. الزبادي مرضي بكثير لمن يريدون انقاص الورز . فوعاء كامل من اللبن الزبادي قليل الدسم يجعلك تشعر براحة لفترة طويلة مقارنة مع أي نوع من الفواكه .
3. اضافة الزبادي في النظام الغذائي الخاص بك ، يمكنك أن تأكل في الواقع كمية اقل . وهذا يساعد في نهم أقل على مدار اليوم .

كيفية تضمين حمية الزبادي لتخفيف الوزن في الخطة اليومية؟

Comments